سفارش تبلیغ
صبا ویژن

نصائح هامة تساعدک فى تنظیف منزلک بسهولة

شمعة تدفئة السحریة

إذا کنت لا تعرف ما هی شمعة أکثر دفئا هو (یعرف أیضا باسم شمعة الشعلة أو شمعة لوحة)، الذی کان فی عداد المفقودین. مع ارتفاع درجات الحرارة قلیلاً هذه الأداة جرة الشموع ببطء، مما یجعل الشمعة تستمر لفترة أطول ورائحة العطر أقوى.

 

ولکن لا تتوقف مع الشموع! حفظ تلک الجرار شمعة فارغة واستخدامها لجعل الخاصة بک مجففات. لقد استخدمتها لتسخین الکثیر من التلفیقات مختلفة فی بلادی شمعة أدفأ:

 

شامبو المفضل

أقمشة

نظافة مفضلة (السید نظیفة مع الکسب، یم!)

الزیوت الأساسیة

فبریز (المخفف)

وبقدر ما أعلم، رائحة أفضل حتى مجرد عن أی سائل تنبعث منه حسن النیة عند فإنه یتم تسخینها. وهذا أکثر أماناً وأکثر فعالیة من ترک الموقد على ساعات تغلی مجففات، أیضا.

 

غش، لکن غش جیدة. تدفئة خلیط تنظیف (تمییع أولاً، ثق بی!) یمکن أن تجعل الأمر یبدو وکأنه کنت لقد تم استعبادها بعیداً کل یوم أکثر اجتماع ساخن.

 

شرکة تنظیف المنطقة الرابعة شرکة تنظیف المنطقة العاشرة تنظیف کنب

شمعة تدفئة رخیصة جداً، حتى تتمکن من العمل عدة فی وقت واحد للمساعدة فی جعل لک تبدو وکأنها آلهة محلیة (أو الله) التی تعرف أنک حقاً.

 

-النسیج تنشیطیة على الجانب الخاص بک

یمکنک استخدام العلامة التجاریة فبریز (أو بدائل عامة) أن نتن من الأثاث، والسجاد، والستائر. والنتیجة رائحة جدیدة (بدلاً من بیرفومی).

 

خدعة کبیرة أخرى استخدمت هو استخفاف spritz الأقمشة مع زجاجة اللایسول المخفف. بینما مؤقتاً أقنعة فبریز الروائح، یقتل اللایسول بالجراثیم والبکتیریا المسببة الروائح الکریهة، وبذلک یستمر لفترة أطول کثیرا. یترک هذا النوع استعمل أریکة رائحة خافت من البرتقال.

شرکة تنظیف منازل الجهراء شرکة تنظیف الجهراء شرکة تنظیف کنب

 

إذا کنت ترید شیئا قلیلاً أکثر نظافة أو الصابون الرائحة، یمکنک أن تجعل الخاصة بک تجدید النسیج بتمییع بعض المنقی النسیج فی المیاه. محلیة الصنع فبریز بنسات قلیلة فقط؟ ولا حیاة أفضل من ذلک!