سفارش تبلیغ
صبا ویژن

نصائح هامة لتنظیف المنزل بسهولة - مقدمة من شرکة تنظیف منازل

القیام مسح سریعة لأسفل مع أسرة النظیف

اکتشفت مؤخرا اللایسول المعطرة أشجار الحمضیات. رائحة رائعة! إبقاء بعض المخفف فی زجاجة رذاذ، واستخدامها کلما أحتاج رائحة نظیفة فی عجلة من أمرنا (أو کلما أحتاج إلى تطهیر شیء).

شرکة تنظیف تنظیف شقق شرکة تنظیف شقق شرکة تنظیف بالکویت

 

منذ کنت یمکن مسح أی شیء مع اللایسول، فمن السهل أن یذهب أکثر من الأثاث والجداول والثلاجة، العدادات وأماکن أخرى جدیدة غیر تلک بضع دقائق قبل أن یصل الضیوف. یمکنک أیضا إضافة بعض الأطباق المرحاض الخاص بک وسوف تملأ رائحة بسرعة الحمام الخاص بک.

شرکة تنظیف منازل شرکة تنظیف منازل بالکویت تنظیف منازل

 

. واسمحوا الخاص بک غسالة القیام بکل عمل

واحدة من أروع الروائح فی العالم هو الملابس المغسولة حدیثا. استثناء، لسبب ما، أنها دائماً رائحة أفضل فی منازل الآخرین.

 

على الرغم من أن العلم لم تحل هذا الغموض، فإنه یعمل لصالحک. إذا کنت بحاجة إلى المنزل رائحة طیبة بسرعة، انتقل بدء تحمیل من مرافق غسیل الملابس. إلا إذا کنت واحداً من هؤلاء الناس الذین یتجنب مرافق غسیل الملابس فی جمیع التکالیف، یجب أن لدیک ما یکفی من المواد حول الکذب لتعثر على الأقل حمولة صغیرة. (مع معطرة مجفف ورقة، وبطبیعة الحال!)

 

یمکنک أیضا استخدام أوراق الصحون المعطرة بدلاً من کرات القطن بدس حول المنزل. یمکن جعل الدس واحدة فی نافذة مشمسة الغرفة کلها رائحة نظیفة وجدیدة کغرفة الغسیل الخاصة بک، النحو جداً.

 

. استخدام قنابل عطر الکرة القطن

هذا خدعة قدیمة، ولکن یعمل حقاً لجعل منزلک رائحة طیبة. نقع کرات القطن فی کولونیا أو النفط المعطرة المفضلة الخاصة بک وشد لهم حول البیت، وبعیدا عن الأنظار:

 

بین الوسائد

فی ترتیبات زهرة الحریر

خلف الأثاث

غسیل سجاد تنظیف السجاد جلی رخام تنظیف الفلل شرکة تنظیف سجاد

فی لوحة المکیفات

فی اسطوانة فراغ الخاص بک

هذه هی نفحات القلیل من المتعة أن تصادف شخص یطوف حول منزلک. فقط لا تنسى حیث قمت بإخفاء کل منهم.